الخميس، 19 نوفمبر 2015

مسابقة الرسم والتصوير التشكيلي على مستوى المملكة

شاركت طالبات المرحلة بمسابقة الرسم والتصوير التشكيلي
على مستوى المملكة العربية السعودية
ضمن الدليل التنفيذي لمشروعات النشاط
******************************
**مجال (اسلام وسلام )
نبذ العنف
للطالبة / دانة التميمي من الصف الرابع 
تحت إشراف المعلمة / هاجر الطفيل


** مجال (حلمي أنا )
للطالبة / لين العجمي من الصف الثالث 
تحت إشراف المعلمة / سارة الدويخ


**مجال (اسلام وسلام)
نبذ العنف
للطالبة / تالين المرحوم من الصف الثالث 
تحت إشراف المعلمة / هاجر الطفيل

**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / ليليان صديق من الصف الرابع
تحت إشراف المعلمة / هاجر الطفيل


**مجال (اسلام وسلام)
الدعوة الى الإسلام
للطالبة / جوري التميمي من الصف الثالث 
تحت إشراف المعلمة / سارة الدويخ 

**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / منيرة اليحيى من الصف الثالث 
تحت إشراف المعلمة / سارة الدويخ


**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / غادة الشماسي من الصف الثالث 
تحت إشراف المعلمة / سارة الدويخ

**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / مضاوي الفرج من الصف الثالث 
تحت إشراف المعلمة / سارة الدويخ

**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / دانة العنزي من الصف السادس 
تحت إشراف المعلمة / ريف الربيش


**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / لين هارون من الصف الخامس
تحت إشراف المعلمة / في الشريان



**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / لين العتيبي من الصف الخامس
تحت إشراف المعلمة / في الشريان


**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / دانة الشمري من الصف الخامس
تحت إشراف المعلمة / في الشريان

**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / نورة الفهد من الصف الخامس
تحت إشراف المعلمة / في الشريان


**مجال (حلمي أنا)
للطالبة / دانة الشمري من الصف الخامس
تحت إشراف المعلمة / في الشريان

نجود البريكان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق