الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

مشاركة الطالبات في القناة السعودية الثانية




 شاركت 10 طالبات من القسم الابتدائي المرحلة العليا في القناة السعودية الثانية في يوم الاثنين 17-11-1434 حيث ألقين القصائد وتحدثن عن مشاعرهن بمناسبة اليوم الوطني , والطالبات هن :
ديم المدلج - ليان الشدوخي - هتون اليحيى - زينة المصري - سارة العبدالكريم - دانة البطاح - جنى السالم - شادن التركي - ديمة الغامدي - سارة الخليوي.
أشرف على تدريب الطالبات المشرفة ا.نادية حمودة والمرشدة الاجتماعية ا.ريم المرشد والمرشدة الاجتماعية ا.سمر الخضير,
وكان برفقتهن ا.مريم الفلاج في مبنى التلفزيون ورائدة النشاط حصه الشبنان في الحكير لاند.

هناك 6 تعليقات:

  1. القناة السعودية الثانية قناة عربية

    ردحذف
  2. شكرا لكم على المشاهدة

    ردحذف
  3. السلام عليكم جميعاً.
    نقدم جميع أنواع التمويل للعام الجديد ..
    تقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص بك ، لسداد الديون وتأسيس الأعمال التجارية

    info@waheedfinance.com
    واتساب: +91 6366710 014
    يعتبر
    وحيد حسن

    ردحذف
  4. كل الشكر لمؤسسات الائتمان المقرضة. loancreditinstitutions00@gmail.com
    انا سارة احمد. كنت أعاني من مشكلة مالية مزمنة للغاية ووضع صحي عضال منذ بضعة أسابيع. بعد أن أثبت كل بحثي عن المساعدة من الأصدقاء والجيران أنه فاشل ، أشعر أنه لم يكن هناك من يهتم حقًا. لقد أصبت بالهزال الشديد بسبب نقص الطعام الجيد ، ولم يكن طفلاي البالغان من العمر 5 و 8 سنوات يتمتعان بمظهر جيد أيضًا بسبب نقص الرعاية المناسبة نتيجة للتمويل. في صباح يوم مخلص رأيت صديقًا قديمًا لزوجي الراحل وأخبرته بكل ما مررت به وقال إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يساعد بها هي توجيهي إلى وكالة قروض جيدة ساعدته أيضًا ، أوضح لي حول كيفية تعثره المالي وكيف حصل على دعم من قبل مؤسسات الائتمان التابعة لوكالة القروض (loancreditinstitutions00@gmail.com) التي منحته قرضًا بقيمة 245000 دولار بسعر معقول. كما أكد لي أنهم كانوا شركة القروض الشرعية الوحيدة التي وجدها في سعيه للحصول على قرض بعد أن تعرض للخداع من قبل العديد من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. أعطاني بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. ، كانت هذه هي الطريقة التي تقدمت بها ، وحصلت أيضًا على قرض وتغيرت حياتي إلى الأبد. اتصل بالمقرضين الحقيقيين فقط (مؤسسات ائتمان القروض) عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512114999. لحل الفوضى المالية الخاصة بك.

    ردحذف