الأحد، 12 ديسمبر 2010

إذاعة عن فوائد الحليب مع صف خامس 8 والمعلمة بدرية البويدي

1المقدمة/يارا الدخيل

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله صباحكن بكل خير

إلى مديرة المدرسة-أ-وفاء السواجي

والحاضرات من إداريات ومعلمات وطالبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحب بكن في إذاعتنا اليوم يوم الأربعاء 2/1/1432ه

وخير ما نبدأ به تلاوة القرآن الكريم

من سورة النحل آية 66 والطالبة/ نوره الفارس

2قراءة القرآن/نورة الفارس

قال تعالى{وإن لكم في الأنعام لعبرة نسقيكم مما

في بطونه من بين فرث ودم لبناً خالصاً سائغاً للشاربين}

3فوائد الحليب والطالبة/أماني البريه

مقوي للعظام والأسنان ويمدنا بالطاقة والنشاط و الحيويه

الحليب أقرب غذاء طبيعي كامل عرفه الإنسان فهو الغذاء الأول للطفل

ولا يستغنى عنه الإنسان من مراحل عمره المختلفه لأنه يحتوي على البروتينات

والدهون وسكر والأملاح المعدنية والفيتامينات

4حوار بين الحليب والبيبسي والطالبة ريم المفضي

البيبسي:من أنت؟

الحليب:أنا الحليب أنا الشراب السائغ الطبيعي أنا الذي أعطي القوة

والنشاط لكن شكلك عجيب و لونك مريب فمن تكون يا غريب ؟

5الطالبة ليان الطويهر

البيبسي :انا المشروب العصري ذو الطعم الحضاري

انا البيبسي و انا غني عن التعريف ... فهل اخفي عليك؟

الا ترى اسمي في الشوارع الواسعه

و على الشاشات الامعه و في المطاعم العالميه و المقاهي ؟

6-الطالبة ليلى القحطاني :الحليب :نعم نعم لقد عرفتك الان

انت الذي خدعت الناس بمظاهرك الكاذبة فأنت منتفخ بغير فائده

دخلت الموائد و دخلت معك الامراض و المصائب فجلبت البطنه و ذهبت بالفطنه

7-الطالبة جنى اليوسف :البيبسي ماذا؟ماذا؟ماذا تقول أيها القديم ؟

فأنت لم يعد لك عهد و وجود فقد استبدلك الناس و فضولي عليك

و الشاهد على ذلك كثرة مبيعاتي و انتشارتي في انحاء العالم و ازدهاري

8-الطالبة سراء المصري :الحليب :اتعيرني بقدمي ؟

هذا فخر لي انا موجود من قديم الزمان في عصر الصحبة و الاعيان

و هون عليك ما فضلك علي الا اهل العقول الخاويه و الافكار الهاوية

اما اهل العقول الحليمه و الاجسام السليمه ما رضوا بك بديلا عني كيف

و هم يعلمون من صنعك وما مكوناتك؟

9- انشودة عن الحليب تقدمها جميع الطالبات

10- راما صفوان :و في الختام استودعكن الله
و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته مع تحيات فصل 5/8 و المعلمة أ/بدرية البويدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق