تم وضع خطة علاجية
بمسمى مسابقة الإملاء للطالبات والمعلمات الصغيرات
ٍSpelling Competition for Students and Little Teachers
بإشراف المعلمة فرح الميموني
وتنفيذ معلمات الصف الرابع (عبير مندو وداليا صلاح)
ومعلمات الصف الخامس (إيمان العلياني وحصة المانع)
الهدف: أن تتقن الطالبة آخر إملاء للفترة الرابعة
الإستراتيجية المستخدمة: المعلمة الصغيرة
سبب إستخدام الإستراتيجية:
1) إكساب الطالبات المجتازات مهارات جديدة
2) توظيف طاقات ومهارات الطالبات المجتازات و تطويرها في مجال التعليم
3) زرع روح التعاون والمساعدة بين الطالبات
4) غرس الروح التنافسية لدي الطالبات
آلية التنفيذ:
1) تم إختيار معلمة صغير لكل طالبة تحتاج إلى مساعدة لإتقان الإملاء
2) وضع مدة زمنية محددة لتتمكن المعلمة الصغيرة من تدريب طالبتها على قواعد الإملاء
3) إختبار الطالبات في مهارة الإملاء للفترة الرابعة في قاعة المعلمة الأولى فرح
الميموني في تاريخ 20/7/1437
4) تكريم الطالبة التي حققت الدرجة الكاملة في الإختبار ومعلمتها الصغيرة بشهادات
مختومة وهدايا